تعلم معناثقافة

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف

أهمية اللغة 

تعلّم اللّغات يساهمُ في تقديمِ العديد مِنَ الإيجابيات للإنسان.إذ يعدُّ تعلّمُ لغةً أُخرى في سن مُبكّرة مفيداً جداً، لأنه يساعدُ على تعلّم القراءة والكتابة بشكلٍ أفضل كما يقال “التعلم في الصغر كالنقش على الحجر” الذي يُؤدّي إلى تطوّرِ المهارات الدراسيّة كما تساهمُ تعلّمُ لغةٍ جديدة في زيادة الثّقة بالنّفس.

اللغة الإنجليزية

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف
كيف تتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف

ينصح باتخاذ اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بعد لغة الأم ، ذلك لكثرة منافعها وتعدد مزاياها. لأن في وقتنا الحالي اللغة الإنجليزية تستخدم بكثرة وفي مختلف المجالات، حيث إن تعلمها يساهم في زايد فرصك للحصول على وظيفة جيدة في شركة كبيرة و متعددة الجنسيات أو العمل في دول متقدمة ، وتساهم في تطويرِ القدرة على الاتّصالِ والتّواصل بين الأشخاص، وبما أنها تعتبر لغة الأعمال فمن المهم للقابلين على العمل تعلم اللغة الإنجليزية .

فاللغة الإنجليزية لغة ذو أهمية وخاصة في المستقبل  قد تصنع حياتك المهنية.لكن نجد فئة كبيرة لاتجد اللغة الإنجليزية وذلك لعدة أسباب كالمناهج التعليمية أو التقصير منا … لكن حتى الآن لاشيء مستحيل فلكل مشكلة لها حلول .لذلك يجب عليك(ي) أن تسارع في بدأ تعلمها الآن مهما كان عمرك(ي) وبدون أعذار ونحن سنوفر لكم الإمكانيات والمصادر اللازمة وأنت(ي) ماعليك سوى إتباعه وتخصيص وقت لها وبالعزيمة والإصرار ستجد مستواك اللغوي يتقدم شيئا فشيئا بإذن الله. وهنا سنترك لكم بعض المصادر ونتمنى أن تستفيدوا منها إن شاء الله.

1. أول مصدر لتعلم  اللغة الإنجليزية.

المصدر الأول  احمد سبيته هو شاب عربي ومدرب في اللغة الإنجليزية  يدرب ويشرح على قناته في اليوتوب “english with sbeata ” بصراحة سوف تستفيد منه بإذن الله ،وأنا أتابع دروسه شخصيا لديه خطة واستراتيجية جميلة لا اطول عليك أتركك تكتشف بنفسك.

رابط قناته :

يمكنك تحميل كتاب احمد سبيته بصيغة PDF ، برابط مباشر  :

 

كتاب تعلم الانجليزية مع سبيته
كتاب تعلم الانجليزية مع سبيته

 

 

2. ثاني مصدر لتعلم  اللغة الإنجليزية.

المصدر الثاني هو أيضا  شاب عربي اسمه ابراهيم عادل تقريبا نفس فكرة المصدر الأول ،له قناته على في اليوتوب: “zAmericanEnglish” .

وله ايضا تطبيق على متجر بلاي ستور :

التطبيق

 

3.ثالث مصدر لتعلم  اللغة الإنجليزية.

المصدر الثالث سنوفر لكم مجانا ، مجموعة من الدورات المدفوعة من منصة udemy المشهورة .

 

 

 

 

 

ونتمنى أن تكون هاته هي الإنطلاقة لبداية التعلم فكل شيء موفر أمامك وبدون مقابل. وإذا لديكم أي استفسار او تساؤل فلا تتردد بترك تعليق في الأسفل،أو رسالة او التواصل معنا على موقع التواصل الإجتماعي.

 

دار المعرفة

تقييم المقالة

تقييم المستخدمون: 0.35 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى